image

2 أيلول 2025

قامت جمعية الموظفين الحكومين اليوم الثلاثاء الموافق 02/09/2025 بحملة تنسيب في مجمع الوزارات والمؤسسات الحكومية وشملت الاشغال والسياحة والتنمية والمواصفات وذلك للتسهيل على الموظفين الحكومين الراغبين بالانتساب للجمعية لاستكمال الاجراءات القانونية لعملية التنسيب وبحضور كاتب العدل 

وسيتم استكمال التنسيب لمجموعة من الوزارات  والمؤسسات الاسبوع القادم