image

6 تشرين الثاني 2024

في لقاء مع المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي، وفدا من جمعية الموظفين الحكوميين للتوفير والتسليف، يناقش سبل التعاون المشترك في إمكانية توفير فرص الإقراض الزراعي للموظفين المنتسبين، إضافة إلى مجموعة من الأفكار  حول التشارك في عمليات الإقراض الزراعي.

حضر اللقاء رئيس المؤسسة د. عبد المنعم وهدات، ونائبه م. رياض الشاهد، ورئيس الجمعية محمود عساف وكل من صايل حنون، ووليد ابو محسن، ومحمد نواف من الهيئة الادارية، إضافة إلى عدد من طواقم المؤسسة.