image

28 أيار 2024

جمعية الموظفين الحكومين تعقد اجتماعها السنوي العادي الثاني (المؤتمرالسادس)

البيرة- عقدت الجمعية التعاونية للموظفين الحكومين التعاونية للتوفير والتسليف في محافظة رام الله والبيرة اليوم الثلاثاء الموافق 28.05.2024 اجتماعها السنوي العادي الثاني في قاعة بلدية البيرة، حيث افتتح الجلسة السيد اسامة ابو كرش بالترحيب بالحضور والسلام الوطني، وإدارة الجلسة، تلاها كلمة لرئيس الجمعية السيد محمد شاهين وكلمة رئيس هيئة العمل التعاوني ممثلاً بنائبه السيد رياض ابو شهاب.

و أثنى رئيس الجمعية السيد محمد شاهين في كلمته على الجهود التي بذلها عطوفة الوكيل السيد بلال ذوابه رئيس هيئة العمل التعاوني، وشكره على جهوده في انجاح هذا الاجتماع، كما وترأس الاجتماع السيد محمد شاهين والسيدة نوار عساف كاتباً لوقائع الجلسة بحضور هيئة العمل التعاوني ممثلة بالسيد عبد الناصر مدير هيئة العمل التعاوني في رام الله  والسيد جمال أبو لطيفة مدير دائرة التسجيل والاجراءات في الهيئة وموظفي الهيئة، حيث تم خلال الاجتماع عرض التقرير الإداري والمالي لسنة ٢٠٢١ و٢٠٢٢ والتصويت بالموافقة عليهما بالاجماع، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الخاصة بالجمعية واتخاذ القرارات بشأنها. كما وتم انتخاب لجنة إدارية جديدة ولجنة رقابة بالتزكية وهم:

الهيئة الإدارية :محمود عساف ،وليد ابو محسن ،بدر ابو الرب ،مؤيد عامر ،فؤاد الشوبكي ،عزيزة غانم ،محمد نواف ،صايل حنون ،حازم ابو حجلة 

الاحتياط الإدارة : أمل خطاب،مأمون عطاري،توفيق سالم 

هيئة الرقابة : احمد ستيتي ،افتتاح عموص، عبد قباجه

احتياط الرقابة: مريد البرغوثي ،بشار ابو بكر

مبروك مع أمنياتنا بالتوفيق واعانكم الله على حمل هذه الأمانة .