30 تشرين الأول 2024
تجديد اتفاقية الشراكة بين جمعية الموظفين الحكوميين والشركة العالمية للتأمين، بهدف التسهيل على الموظفين المنتسبين للجمعية في تأمين مركباتهم بالتقسيط الميسر من خلال الجمعية.
وتم توقيع الاتفاقية من قبل رئيس الجمعية محمود عساف، ومساعد الرئيس التنفيذي للشركة العالمية محمود سحويل، بحضور كل من فؤاد الشوبكي ووليد أبو محسن ومحمد نواف وسلمى روم عن الجمعية، وحضر عن الشركة العالمية، نائب الرئيس التنفيذي تحسين الحمود ومدير فرع بيتونيا فارس حمد.