21 آب 2025
قام وفد من جمعية الموظفين الحكومين برئاسة رئيس الجمعية السيد محمود عساف واعضاء من الهيئة الادارية ولجنة صندوق الطالب بزيارة معالي الوزير محمد شراكة رئيس صندوق التشغيل الفلسطيني وتباحثا في عدة قضايا تخص احتياجات الجمعية ومشاريع تخدم اعضائها
واتفق الطرفان على التواصل الدائم لاكتساب الخبرات وتبادل الافكار ودعم الجمعية ضمن الامكانيات والمشاريع المتاحة